صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تطورات مثيرة في قضية إطلاق الرصاص على مجرمين بآسفي ..اعتقال المجرم الثاني الفار ونقل شقيقه صوب مراكش

تمكنت عناصر الأمن بآسفي، ليلة الأحد من اعتقال المجرم الثاني والذي كان قد لاذ بالفرار مباشرة، بعد أن اضطر رجل أمن إلى إطلاق أربع رصاصات في مواجهته رفقة شقيقه بمنطقة أشبار على مستوى محطة البنزين القديمة.

- الإعلانات -

واقتحمت عناصر أمنية منزل أسرة المجرمين، بعد تلقيها إخبارية باختفاء المجرم الثاني هناك، بعد أن كان قد تمكن من الفرار مصفد اليدين، مباشرة بعد إصابة شقيقه برصاصات استقرت إحداها بصدره.

وفي الوقت الذي عجز فيه أطباء بمستشفى محمد الخامس بآسفي، في استخراج الرصاصة، لصعوبة العملية الجراحية التي كان من المنتظر أن يخضع لها المجرم  البالغ من العمر 24 سنة، فقد جرى نقله على وجه السرعة صوب مستشفى ابن طفيل بمراكش، وسط حراسة أمنية، في وقت مازال فيه رجل الأمن يخضع للعلاج بمستشفى آسفي، وأكد في هذا الصدد مصدر طبي، تحسن وضعيته الصحية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
اعتقل بالدارالبيضاء رفقة ثلاث متهمين آخرين: توقيف جزار بحي مفتاح الخير بآسفي يتزعم عصابة لتزييف وترويج الأموال فصيل "الترا الشارك" ينخرط بقوة في حملة إنسانية للتبرع بالدم زيارة رسمية للقنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي مجلس النواب يصادق على تعديل احتساب القاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين نشرة إنذارية: تساقطات ستصل إلى 80 ملم بعدد من الأقاليم بعد استقطاب عدد من وجهاء آسفي...“ الدكتور سعيد كرضام يحظى بثقة أخنوش كوكيل للائحة الحمامة باقليم آسفي خلال الانتخابات التشريعية المقبلة ” الأستاذ رشيد صابر وكيلا للوردة في الانتخابات البرلمانية والدكتور الزايدي يرافقه في حزب الاتحاد الاشتراكي سلا.. توقيف ضابط أمن يشتبه في ارتكابه لأفعال إجرامية المغرب يعلق رحلاته الجوية مع الجزائر ومصر نشرة خاصة .. زخات مطرية رعدية ورياح عاصفية قوية وتساقطات ثلجية بعدد من أقاليم المملكة
=