صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

معارضو بنشماش يلتئمون للتداول في مؤتمر الحزب بحضور أبرز القيادات المُتمردة

التأمت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة، اليوم السبت، في مدينة الدار البيضاء، وعرفت حضور قوي لمتمردين عن الامين العام لحزب “الجرار”، وذلك  للتداول في مختلف النقط المرتبطة بعقد المؤتمر واستشراف المستقبل.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه في الوقت الذي يقدم فيه الامين العام ل”البام”، حكيم بنشماش، على ارتكاب أخطاء موصوفة ب”القاتلة” تعرف اللجنة التحضيرية التي يرأسها سمير كودار، التحاق قياديين بارزين الى جانب كل من رئيسة المجلس الوطني فاطمة المنصوري، وعبد اللطيف وهبي و عبد اللطيف الغلبزوري و الملياردير احمد الادريسي.

وكشفت القيادات المتمردة عن أن اللقاء، عرف حضور كل من الناصري النائب البرلماني عن جهة الدار البيضاء، وأحمد بنه مقرر لجنة فرز العضوية في اللجنة التحضيرية التي يرأسها أحمد التهامي، ورشيدة فاضل عضو ذات اللجنة التحضيرية المحسوبين على حكيم بنشماش، ورئيسة فريق الحزب بمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة.

- الإعلانات -

وأكد المتدخلون، على أن القيادة لها شروط ومعايير من بينها الحسم واتخاذ القرارات، الا ان الامين العام بالرغم من توفره على الاداة التنظيمية الا انه لم يتمكن من اتخاذ أي قرار.

واعتبر المتدخلون، انه لو تم الصلح داخل البيت الداخلي لحزب “الجرار”، فانه بات من الضروري ان يقدم الامين العام استقالته، متهمين إياه ب”تدمير الحزب”.

وكان المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة، قد أعلن رفضه المطلق للمصالحة مع من وصفهم ب”رموز التمرد والانقلاب على قوانين الحزب ومؤسساته والذين كانوا وراء افتعال الأزمة الداخلية التي عاشها الحزب خلال الشهور الماضية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة المحطة الأولى من امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة من حيث التنظيم والإجراء
=