صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

لفتيت يعلن “الحرب” على اللوحات الإشهارية العشوائية

أصدر وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، تعليمات إلى الولاة والعمال بمجموع التراب الوطني لإزالة اللوحات الإشهارية العشوائية، وذلك بعد أيام قليلة الغضبة الملكية بسبب مئات اللوحات الإشهارية بالدار البيضاء، التي تنتشر على الطرقات العمومية، والتي يوجد بعضها في “وضع عشوائي” و”تعرقل” حركة السير أحيانا.

- الإعلانات -

وذكرت يومية “المساء”، أن الغضبة الملكية استنفرت مسؤولي ولاية جهة الدار البيضاء والجماعة الحضرية ورؤساء المصالح والمديريات، وانتهت بإزالة مئات اللوحات التي يكون بعضها معلقا على أعمدة الإنارة العمومية، والتي لا تحترم أحيانا السلامة وتؤثر على الرؤية وتسيء إلى جمالية المدينة.

وقد تم نقل العديد من اللوحات إلى المستودعات الجماعية وتحرير محاضر بالمخالفات والاختلالات التي تم تسجيلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل: إعادة تطبيق الحجر الصحي على موظفي السجن المدني بآسفي والسجن المركزي مول البركي إعادة فتح المساجد تدريجيا بالمملكة لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليوز الجاري فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة
=