صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

عاجل: كودار يسقط بنشماس بعد الحكم القضائي بإلغاء قرار طرده


- الإعلانات -

أسقط سمير كودار،القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، والنائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، حكيم بنشماس بالضربة القاضية بعد أن حكمت المحكمة الادارية بالربط زوال اليوم الخميس 10  أكتوبر 2019,  بقبول طعن سمير كودار، والغاء القرار المرتبط بطرده من البام.

القرار القضائي يعد انتصارا كبيرا لكودار واعترافا بدوره الريادي في قيادة حزب الأصالة والمعاصرة. كما يأتي قرار المحكمة ليبرز القرارات العشوائية لحكيم بنشماس الذي يعيش لحظانه الأخيرة في قيادة البام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إعادة فتح المساجد تدريجيا بالمملكة لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليوز الجاري فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة
=