صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

نشرة إنذارية خاصة.. أمطار رعدية قوية في ثمانية أقاليم

و.م.ع

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا محليا قوية وأمطارا رعدية وتساقطات ثلجية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة، ابتداء من اليوم الأربعاء وإلى غاية يوم الجمعة المقبل.

 وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة اليوم الأربعاء، أن أمطارا محليا قوية من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 40 ملم) ستهم أقاليم وزان وشفشاون وتاونات والقنيطرة والعرائش وذلك ابتداء من الساعة الثانية بعد زوال اليوم الاربعاء إلى غاية منتصف الليل.

- الإعلانات -

وأضافت المديرية أن أمطارا رعدية محليا قوية ،من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 30 ملم) ستهم أقاليم تزنيت وسيدي إفني وشتوكة آيت باها ابتداء من الساعة الثانية عشرة من زوال غد الخميس إلى غاية الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته.

كما ستهم أمطار رعدية محليا معتدلة إقليمي كلميم وطانطان من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال.

 من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، بأن تساقطات ثلجية (ابتداء من 1700 متر)، من المستوى البرتقالي، يتوقع أن تهم كل من أقاليم الحوز وميدلت وتنغير وورزازات ابتداء من الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس إلى غاية منتصف الليل من يوم الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل: إعادة تطبيق الحجر الصحي على موظفي السجن المدني بآسفي والسجن المركزي مول البركي إعادة فتح المساجد تدريجيا بالمملكة لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليوز الجاري فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة
=