صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تفاصيل جديدة خاصة بلاكارط ناسيونال الجديدة ديال القاصرين

صادقت لجنة المالية والتخطيط بالبرلمان  على تخفيض رسوم تمبر الحصول على بطاقة التعريف الوطنية، لفائدة القاصرين.

واقترحت لجنة المالية والتخطيط  تخفيض واجبات التمبر الخاصة بالبطاقة الوطنية، من 75 درهما إلى 50 درهما، لصالح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، وهو المقترح الذي سيرفع للجنة العامة بالبرلمان، كما سيخضع لقراءتين قبل المصادقة عليه بصفة نهائية.

- الإعلانات -

وكانت سلوى جميلة، المسؤولة عن تنسيق وتتبع المشاريع المعلوماتية بالمديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت في تصريحات اعلامية سابقة ، إن بطاقة التعريف الجديدة سيتم منحها للمواطنين المغاربة على اختلاف أعمارهم، والذين سيطلبون تجديدها، أو الذين انتهت لهم صلاحيتها، وذلك تفاديا للاكتظاظ.

وشددت المسؤولة ذاتها على أن البطاقة الجديدة تشمل أحدث التقنيات الأمنية، التي يسهل التحقق منها ويصعب تزويرها، كما أنها تتوفر على مستويات متعددة للأمان، تضيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة المحطة الأولى من امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة من حيث التنظيم والإجراء
=