صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أنوار ادبير رئيس الأوسيس…نقف على أعتاب التاريخ.. وسنطيح باتحاد جدة

أكد نور الدين ادبيرة رئيس نادي أولمبيك آسفي المغربي، أن كافة العناصر داخل النادي سخرت مجهوداتها من أجل هدف واحد وهو الإطاحة باتحاد جدة السعودي خارج البطولة العربية.

ويحل اتحاد جدة السعودي ضيفًا على أولمبيك آسفي المغربي، السبت المقبل، في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

ويطمح رئيس آسفي وأنصار الفريق المغربي، إلى تأمين عبور تاريخي غير مسبوق والمرور إلى نصف نهائي مسابقة خارجية لأول مرة في تاريخ النادي.

- الإعلانات -

وأضاف ادبيرة في تصريحات إذاعية “نادينا يقف على أعتاب التاريخ ونتائجه عربيا كانت مذهلة، أطحنا بالرفاع البحريني والترجي التونسي ونأمل أن نلحق بهم اتحاد جدة السعودي ولو أن المهمة صعبة للغاية”.

وتابع “تعادلنا بالذهاب لا يعني شيئا والحسم سيكون بملعبنا إن شاء ونأمل أن نحظى بدعم قياسي من أنصارنا”.

وأردف ادبيرة “خصصنا تحفيزات مالية مهمة للاعبين وندرك أنهم لا يحتاجون التحفيزات كي يواصلوا هذه المغامرة الرائعة، نراهن كذلك على إنجاح الجانب التنظيمي وفريقنا قوي وسيسعد أنصاره هذا لا نشك فيه”.

وختم رئيس آسفي “كل شيء يسير على أفضل ما يرام ونأمل أن نحظى بدعوات الجميع لأننا نستحق ذلك، لقد أثبتنا قوتنا وأننا نملك فريقا محترما ومجموعة تستحق الإشادة ومدربا مخلصا لعمله وجمهور رائع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الداخلية ينتصر لأرباب المقاهي والمطاعم في صراعهم مع رؤساء المجالس حول الجبايات خلال فترة الاغلاق تنظيم استشارة موجهة لنزلاء المؤسسات السجنية بالمغرب لتمكينهم من المشاركة في التفكير حول النموذج التنموي نشرة الأخبار ليوم الخميس 06 غشت 2020 مع سامية الكربة العثماني..الوضع ديال كورونا مقلق وكاينين 108 أشخاص في العناية المركزة المغرب يمدد الطوارئ الصحية إلى 10 شتنبر الهيئة الإقليمية لتتبع وتقييم السياسات العمومية بإقليم آسفي تطلق النار على البداوي في قضية غابة العرعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق لاعبين وأندية من القسمين الأول والثاني المصاقة اليوم على قانون يشدد من تدابير كورونا...غرامة 300 درهم لمن لا يرتدي الكمامة في المغرب الرباط .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء مستقرة وطقس حار
=