صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

متهم الريسوني بـ”الاعتداء الجنسي” يكشف ما دار خلال الاستماع إليه من قبل الأمن

استدعت الضابطة القضائية، بالفرقة الولائية الجنائية بالدارالبيضاء، محمد آدم، الذي قدم شكاية في مواجهة الصحافي، سليمان الريسوني، رئيس تحرير  بجريدة “أخبار اليوم”، يتهمه بالاغتصاب.

وقال محمد آدم، في تدوينة له: “بغيت نقول لناس كاملين لي سولو فيا وتشغل بالهن عليا، أنا راتي بخير الحمد الله مرتاح، وانا فداري دابا، مضيفا: “وفي ما يخص الاستدعاء تم استجوابي على الاعتداء اللي تعرضت ليه ولا شيء آخر غير هذا. وزاد: ” هدشي تم في ظروف زوينة ومهنية واحترام تام وعندي ثقة في العدالة غادي تاخد مجراها ونرتاح من العبأ لي انا هازو معايا عامين هدي بوحدي.”

- الإعلانات -

وكان المشتكي بالريسوني، قد نشر تدوينة سابقة، حكى فيها بعض تفاصيل شكايته، قائلا: اليوم بغيت نهضر على قضية التحرش الجنسي والجسدي ومحاولة الاعتداء الجنسي، اللي وقعت لي أواخر سنة 2018، من طرف أحد الشخصيات المعروفة واللي مؤسس ديال موقع إخباري معروف، بمجرد أني قلت غادي نهضر على هدشي تخربق عليا كلشي.

وأوضح المتحدث، أن : هذا الشخص تعرفت عليه عن طريق زوجته اللي كانت باغية تشتغل معي على مشروع فيلم يعالج قضايا الحريات الفردية بالمغرب. وهاد السيدة كانت صديقة لي…الفيدوهات كان يتم تصويرها ببيت هذا السيدة وزوجها، مضيفا كنت تنلاحظ عليه بعض النظرات الغربية أحيانا لكن كنت تنقول تنتخيل”.

وتابع المصدر: “بعد مرور 3ايام خبرني الزوج بالحضور للمنزل في اليوم التالي على الساعة 11 صباحا من أجل التصوير وهذا ما كان. مضيفا: ” عند دخولي للمنزل اتفاجئ أن لا أحد بالبيت سوانا نحن الاثنان والخادمة في المطبخ، السيد بعدما جاب لي كاس ديال الما قام باستدراجي لغرفة النوم بدعوى أننا سنقوم بالتصوير مقاطع هناك واذا بالرجل يقفل الباب بالمفتاح وجاي جهتي وتايحيد الملابس وكايتلاح عليا ويشدني من يدي انا دفعتو بالجهد تحت تأثير الصدمة التي لم أكن اتوقعها من شخص مثقف يدافع عن الحريات الفردية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=