صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

حجي يفتح قضية غياب حمد الله عن لوائح المنتخب المغربي

أمينة مودن عن تيل كيل عربي

أكد مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، أن استبعاد اسم عبد الرزاق حمد الله من اللوائح الأخيرة لـ‘‘أسود الأطس‘‘، كان قرارا  للناخب الوطني، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي لاحقت إسقاط مهاجم النصر السعودي، من المعسكرات الإعدادية الأولى للإطار البوسني.

حجي وبعد أشهر من الضجة، عاد ليوضح في حديث مع قناة ‘‘أون سبورت‘‘ المصرية، تفاصيل أزمة حمد الله والمنتخب المغربي، قائلا: ‘‘القضية أخذت أكثر من حجمها في الإعلام، فالمدرب حاليلوزيتش وحسب رؤيته الفنية لم يوجه الدعوة للمهاجم لمعسكرات المنتخب الوطني، وهو أمر عادي بالنسبة لنا، لكن تفاجئنا بكل الأشياء التي رافقت قراره، وأيضا الاتهامات التي لاحقت الطاقم التقني”.

واستبعد الدولي المغربي السابق، أن يكون له دور في عدم تواجد اسم عبد الرزاق حمد الله باللوائح النهائية للمنتخب الوطني، سواء خلال المواعيد الودية، أو بمباراتي التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم ‘‘كاميرون 2021‘‘.

- الإعلانات -

وكان رد  مهاجم النصر السعودي، على غيابه من لوائح المنتخب، بإعلان اعتزاله الدولي، وطي صفحة مشاركاته الدولية، بعد آخر ظهور له في لقاء ودي أمام غامبيا، في يونيو 2019.

أما بخصوص مغاربة الدوري المصري، فقد أشار حجي إلى أنه يتابع كلاً من أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، من صفوف الزمالك المصري،  مشيدا بالمستوى الذي ظهرا به فور التحاقهما بالبطولة التي تضم لاعبين في المستوى، وتعد ضمن الأقوى عربياً

وبالرغم من تجميد الأنشطة الكروية بأبرز دوريات العالم منذ مارس المنصرم، إلا أن طاقم المنتخب،  تابع عن كثب مستجدات الدوليين المغاربة، كما اطلع على البرامج التدريبية التي يتبعونها في المنازل، في انتظار الحسم رسمياً في مدى إمكانية إقامة المواعيد المقبلة من التصفيات، نهاية سنة 2020، من طرف ‘‘الكاف‘‘، الذي يشدد على ضرورة انحصار وباء كورونا في القارة السمراء، لإعطاء صافرة عودة المنافسات الكروية.

يشار، إلى أن أجندة ‘‘أسود الأطلس‘‘ تضم مواعيد خاصة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، وأيضا التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ‘‘قطر 2022‘‘، واللتين توقفتا اضطراراً بسبب انتشار ‘‘كوفيد 19‘‘.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل: إعادة تطبيق الحجر الصحي على موظفي السجن المدني بآسفي والسجن المركزي مول البركي إعادة فتح المساجد تدريجيا بالمملكة لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليوز الجاري فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة
=