صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

فيديو : مندوب الصيد البحري بآسفي يشجع على تفشي كورونا

على الرغم من التحذيرات التي ما فتئت الجهات المسؤولة تدعو الى اتخادها في ما يتعلق بالتصدي لجائحة فيروس “كورونا”، يأبى مندوب الصيد البحري بآسفي، الا وأن يعاكس هذه التعليمات والتحذيرات من خلال التفرج على تجمعات بمحيطه وباشراف منه.

الدعوة الى اخضاع جميع البحارة لتحاليل مخبرية حول كوفيد-19، اتخدها مندوب اصيد البحري بصورة تعاكس أخذ الاحتياطات اللازمة في ما يتعلق بأخد عينات البحارة، وظل يتفرج على حشود من البحارة وهم يتكدسون أمام معهد الصيد البحري، ووسط طوابير في انتظار خضوعهم للتحاليل المذكورة.

- الإعلانات -

وفي ظل سيل من الاختلالات التي تغلف فضاء مندوبية الصيد البحري بآسفي، تبقى صورة تجمع البحارة مساء اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020، وهم ينتظرون اجراء التحاليل،  تجسيدا للمفهوم الحقيقي لتعاطي مسؤول بارز بآسفي مع تعليمات الحذر والتقيد بضوابط صحية معينة في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

مندوب الصيد البحري بآسفي، والذي لا يتقن سوى سلطة البطش في مواجهة عدد من البحارة المكلومين، ومد الأحضان والقبل لأباطرة الصيد، كرس من خلال تفرجه على تكدس البحارة أمام معهد الصيد البحري، أن صحة المواطنين والآسفيين لاتدخل ضمن قاموس تدبيره لشؤون الصيد البحري بآسفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=