صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

محاكم المملكة تستعد لاستئناف العمل و تدابير احترازية صارمة للحد من انتشار كوفيد 19

تستعد محاكم المملكة لاستئناف العمل، بعد التخفيف من اجراءات الحجر الصحي، حيث كشف الاجتماع التنسيقي بين رئيس المحكمة التجارية بالدار البيضاء و نقيب المحامين و الرئيس النقيب و عضو مجلس الهيئة و رئيس كتابة الضبط بالمحكمة التجارية، عن مجموعة من التدابير و الاجراءات التي من شأنها اعادة الحياة بالمحاكم.

و قد خلص اجتماع لجنة اليقظة، باستمرار العمل بخصوص قضايا مؤسسة الرئيس، من الأوامر المختلف و الأوامر بالأداء و الحجز التحفظي و الحجز لدى الغير، و كذا استئناف الجلسات للقضايا الاستعجالية و التوزيع الودي، و المصادقة على الحجز التصاريح الايجابية، و مساطر استرجاع السيارات و غرفة المشروة لصعوبات المقاولة و أوامر القاضي المنتدب و ايقاف التنفيذ و التعرض على الاوامر بغرفة المشورة و النطق بالأحكام في القضايا المدرجة سابقا في المداولة و الأوامر في جلساتها المحددة.

- الإعلانات -

كما تم تخصيص بريد الكتروني لعدد من الخدماتـ التي تخص الشواهد و ايداع القوائم التركبية عن طريق المنصات المعنية، و كذا تأسيس الشركات و التعديل، بالإضافة الى طلب نسخ الحكم للمحامين المسجلين على المنصة.

و أما بالنسبة للولوج، فالكمامة و احترام مسافة الامان الزامي في جميع مرافق المحكمة، و كذا تسجيل ولوج المحامين في سجل خاص في اطار استراتيجيو الحد من انتشار فيروس كورونا، و الولوج يكون بارتداء بذلة و بحمل بطاقة مهنية، فيما باقي الأشخاص يسجلون في سجل تمسكه المحكمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة المحطة الأولى من امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة من حيث التنظيم والإجراء مراكش .. توقيف شخص يشتبه تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بالاحتجاز والتمثيل بالجثة آسفي تحت الحجر بسبب كورونا.. إغلاق مصانع التعليب ومنع التنقل وولوج الشاطئ
=