صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

اليوبي يفجرها: كاينين جوج الناس دايرين بوزير الصحة وهما أصحاب المشاكل

عن لوسيت أنفو بتصرف

قال محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، إنه لم يقدم استقالته من المنصب الذي يترأسه، ولا يعرف من وراء تسريب هذه الأخبار.

 وأوضح اليوبي في تصريح نقله موقع “لوسيت نفو”،  أنه لازال يمارس مهامه بشكل عادي، ولا وجود لأي خلاف له مع وزير الصحة خالد ايت الطالب.

واتهم المتحدث نفسه، محيط وزير الصحة بإثارة المشاكل، قائلا “كينين جوج الناس لدايرين بالوزير هما لديرين هاد المشاكل.

- الإعلانات -

وأوضح اليوبي، أنه لا يكترث لهذه المشاكل والعراقيل، لأن كل ما يهم في هذه اللحظة هو مصلحة الوطن، والكل مجند من أجل التصدي لهذه الجائحة.

وبخصوص انخفاض عدد المصابين بكورونا في المغرب، قال اليوبي، إن المغرب سيطرة على الوباء بشكل جيد، وهذا يظهر جليا من خلال اتسجيل انخفاض في عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأفاد اليوبي، أن الاجراءات التي اتخذها المغرب للحد من انتشار فيروس كورونا، ساهمت بشكل كبير في السيطرة على الوباء، وهذا لا يمكن لأي شخص أن ينكره.

وأكد مدير مديرية الأوبئة، أن الفضل في انخفاض عدد المصابين يعود للتعليمات التي أصدرها الملك محمد السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل: إعادة تطبيق الحجر الصحي على موظفي السجن المدني بآسفي والسجن المركزي مول البركي إعادة فتح المساجد تدريجيا بالمملكة لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليوز الجاري فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة
=