صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص خطير

اضطر موظف شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص ( 24 سنة)، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة اندفاع قوية وألحق خسائر مادية بملك الغير كما عرض عناصر الشرطة لتهديد جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.

- الإعلانات -

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية لشرطة النجدة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه الذي كان تحت تأثير حالة سكر متقدمة وألحق خسائر مادية بالواقيات الزجاجية لخمسة سيارات كانت مستوقفة بحي النخلة بنفس المدينة، قبل أن يواجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مقدم شرطة من عناصر الدورية لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

واضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل: إعادة تطبيق الحجر الصحي على موظفي السجن المدني بآسفي والسجن المركزي مول البركي إعادة فتح المساجد تدريجيا بالمملكة لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليوز الجاري فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة
=