صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

كورونا ..456 حالة شفاء و56 حالة إصابة جديدة بالمغرب

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 56 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، منذ الساعة السادسة بعد عصر أمس الثلاثاء 2 يونيو 2020 حتى السادسة بعد عصر اليوم الأربعاء3  يونيو 2020، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 7922  حالة بالمغرب.

وبخصوص التوزيع الجغرافي، فقد سجلت 19 حالة مجهة الدار البيضاء سطات، و13 حالة بجهة مراكش آسفي، و16 حالة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، و6 بجهة الرباط سلا القنيطرة، وحالتين بجهة فاس مكناس، فيما لم تسجل باقي جهات المملكة أي حالة جديدة.

وأوضحت الوزارة 91 في المائة من الحالات الجديدة تم اكتشافها في صفوف المخالطين.

- الإعلانات -

كما تم استبعاد 13117 حالة بعد خضوعها للتحاليل المخبرية.

من جهة أخرى، واصلت نسبة التعافي ارتفاعها، حيث تم اليوم تسجيل 456 حالة تعافي تام، ليرتفع العدد الاجمالي للمتعافين إلى 6866 حالة منذ بداية انتشار الوباء، كما لم تسجل أية حالة وفاة جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو : الفضائح تطارد مدير صبيتار آسفي...ها فين كيتعالجو عاملات التصبير مرضى كورونا ففيديو : راجلي شبع فيا عصا هو وخوتوا ومن بعد رهن ليا داري و هرب تفاصيل حصرية عن السجينين المصابين بكورونا بالسجن المدني لآسفي..شكون هوما ومين جاو؟ فيديو صادم: مصابات كورونا بمستشفى آسفي.. عطاونا الماكلة خانزة وكنعسوا فوق قلع الميكة تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي تتكون من أربعة عناصر من بينهم شقيق أحد المقاتلين في صفوف “داعش” الملك يترأس مجلساً وزارياً لدراسة مشروع قانون المالية والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين بالصور: مجلس جهة مراكش آسفي يصادق على إحداث مركز تطوير الكفاءات المهنية والابتكار بمدينة أسفي . عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة المحطة الأولى من امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة من حيث التنظيم والإجراء
=