صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

كورونا ..456 حالة شفاء و56 حالة إصابة جديدة بالمغرب

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 56 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، منذ الساعة السادسة بعد عصر أمس الثلاثاء 2 يونيو 2020 حتى السادسة بعد عصر اليوم الأربعاء3  يونيو 2020، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 7922  حالة بالمغرب.

وبخصوص التوزيع الجغرافي، فقد سجلت 19 حالة مجهة الدار البيضاء سطات، و13 حالة بجهة مراكش آسفي، و16 حالة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، و6 بجهة الرباط سلا القنيطرة، وحالتين بجهة فاس مكناس، فيما لم تسجل باقي جهات المملكة أي حالة جديدة.

وأوضحت الوزارة 91 في المائة من الحالات الجديدة تم اكتشافها في صفوف المخالطين.

- الإعلانات -

كما تم استبعاد 13117 حالة بعد خضوعها للتحاليل المخبرية.

من جهة أخرى، واصلت نسبة التعافي ارتفاعها، حيث تم اليوم تسجيل 456 حالة تعافي تام، ليرتفع العدد الاجمالي للمتعافين إلى 6866 حالة منذ بداية انتشار الوباء، كما لم تسجل أية حالة وفاة جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مراحيض البداوي بسيدي بوزيد...أش قالوا ناس آسفي عليها؟ الحلقة الثانية من برنامج "الدين والحياة": التزام سبل الوقاية بعد اعادة فتح المساجد البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة
=