صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

فضيحة: برلمانية الصدفة خارقة الحجر الصحي ونازلة تبحر في لابلاج ورجل سلطة قراها درس في الوطنية

في الوقت الذي كان فيه من المفترض أن تجسد التطبيق الفعلي لقوانين الحجر الصحي، ومختلف الإجراءات المرتبطة بالطوارئ الصحي، وجدت برلمانية الصدفة غيثة بدرون نفسها في موقف حرج بعد ضبطها قبل يومين وهي تتجول بشاطئ آسفي، في خرق سافر لتدابير الطوارئ الصحي والحجر الصحي.

مصادر عليمة كشفت ل “آسفي كود” أن البرلمانية المذكورة وبلا حيا ولا حشمة كانت تتجول وتتبحر بشاطئ آسفي رغم الظروف التي تعيشها المملكة، وتقتضي منها كبرلمانية التقيد بها وإعطاء القدوة في تطبيقها، قبل أن تسفر حملة أمنية قات بها سلطات آسفي  في ضبطها بالجرم المشهود.

- الإعلانات -

واستنادا إلى ذات المصادر، أعطى رجل سلطة بآسفي كان يقود الحملة الأمنية المذكورة، درسا في الوطنية لبرلمانية الصدفة، وكيف يجب أن تعطي القدوة في تطبيق القانون وفي التقيد ببنوده، عوض التطاول على القانون وخرقه، فقط لأنها برلمانية.

برلمانية الصدفة المسكينة، وجدت نفسها في موقف حرج، وغادرت شاطئ آسفي مطأطئة الرأس بعد أن أدركت أن رجل السلطة قراها درس في الوطنية، وأنها بحالها بحال عامة أبناء الشعب…أبنت الشعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=