صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

العثماني رئيس الحكومة أمام البرلمان غدا الأربعاء ورفع الحجر الصحي سيتم تدريجيا

و.م.ع / آسفي كود

تتمحور الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفهية الشهرية الموجهة لرئيس الحكومة، التي يعقدها مجلس النواب، غدا الأربعاء، حول خطة الحكومة لرفع الحجر الصحي والاستراتيجية الحكومية لتجاوز مرحلة حالة الطوارئ الصحية، وسط حديث على أن رفع الحجر الصحي سيتم تدريجيا أخذا بعين الاعتبار الوضعية الوبائية في كل جهة واقليم.

- الإعلانات -

وحسب جدول أعمال الجلسة، فإن هذه الأخيرة التي ستنعقد يوم غد الأربعاء بدل يوم الخميس، ستنطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال، طبقا لأحكام الفقرة الثالثة من الفصل 100 من الدستور، ومقتضيات النظام الداخلي للمجلس، ولاسيما المواد من 278 إلى 283 منه.

وأكد البلاغ أن هذه الجلسة ستعقد طبقا للإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل أجهزة المجلس في هذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=