صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بحضور القيادي كودار…لقاء مصالحة يعيد الحموتي الى ركوب الجرار ودعم وهبي

عن الزنقة 20 بتصرف

عاد ‘العربي لمحرشي’ رسمياً ليلتحق للإشتغال بمعيّة عبد اللطيف وهبي بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ عقب إجتماع جمعهما اليوم السبت بحضور أعضاء المكتب السياسي عبد النبي بعوي، سمير كودار ومحمد الحموتي.

وتأتي عودة المحرشي للإشتغال بهياكل الحزب بعد فترة من الغياب، وإستعداداً للاستحقاقات الانتخابية المقبلة بعد إطلاق قيادة الحزب مصالحة داخلية.

- الإعلانات -

وكان أعضاء المكتب السياسي لحزب الجرار، قد أطلقوا سلسلة لقاءات بعدد من المناطق حيث إنتقل كل من أمين عام ذات الحزب عبد اللطيف وهبي و سمير كودار وعبد النبي بعيوي وابراهيم مجاهد ومحمد الحموتي الى جهات سوس ماسة و مراكش آسفي والرباط سلا القنيطرة وجهة بني ملال خنيفرة للاجتماع بالأمناء الجهويين و البرلمانيين عن ذات الجهات.

ويطمح حزب الجرار في إعادة بناء هياكل الحزب بشكل قوي، تسمح له في خوض غمار الاستحقاقات المقبلة مع التنافس الحاد الذي بدأ يلوح في الأفق بين الأحزاب السياسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=