صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بوكَطاية بعد تعيينه أمين إقليمي للبام: غادي نحرص على تجديد الدماء في الأجهزة والرفع من وتيرة العمل الجماعي

مباشرة بعد تعيينه أمينا عاما أقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة باقليم آسفي، اعتبر رشيد بوكطاية، أن الوضع السياسي والتنظيمي للحزب في وضعية جيدة، لا يلزمه سوى بعض المبادرات التواصلية لتعزيز وتقوية علاقات التنسيق والتعاون بين المنتخبين ومناضلات ومناضلي الحزب على مستوى الإقليم. مؤكد في كلمته أن لاخطوط حمراء في التحالفات المستقبلية على صعيد اقليم آسفي، وأنه سيباشر عقد عدد من اللقاءات مع رؤساء الجماعات بالاقليم، والشباب والنساء، وذلك بهدف تجديد الدماء في الأجهزة والهياكل التنظيمية والرفع من وتيرة العمل الجماعي وفق مقاربة تشاركية دامجة لكل الطاقات والكفاءات لتجاوز بعض المشاكل المطروحة.

- الإعلانات -

وجاء حديث بوكطاية خلال اجتماع عقد أمس السبت بمراكش، ترأسه عبد السلام البكوري، الأمين العام الجهوي اجتماعا مع الأمناء الإقليميين للوقوف على الوضعية التنظيمية للحزب على مستوى الأمانات الاقليمية والسبل الكفيلة بالرفع من التعبئة التنظيمية وإشراك كل الفعاليات والطاقات التي يزخر بها الحزب من شباب ونساء ومنتخبين وفعاليات.

واشاد عبد السلام البكوري، بالمسار النضالي  للأمناء الاقليميين، وكفاءتهم السياسية، مثنيا على الأمناء الإقليميين الذين جددت فيهم الثقة لتحمل مسؤولية تدبير شؤون الحزب على مستوى الأقاليم التي ينتمون إليها، معربا للجميع عن ثقته في قدرتهم على الانخراط الجاد والمسؤول في الدينامية التنظيمية التي أطلقها الحزب منذ المؤتمر الوطني الرابع للحزب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مراحيض البداوي بسيدي بوزيد...أش قالوا ناس آسفي عليها؟ الحلقة الثانية من برنامج "الدين والحياة": التزام سبل الوقاية بعد اعادة فتح المساجد البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة
=