صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

المديرية العامة للأمن الوطني :اختطاف وتعذيب شخص من آسفي باع متهمين من الدارالبيضاء كوكايين مزيف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و43 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والاختطاف والاحتجاز المقرون بالعنف.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توسط الضحية لفائدة المشتبه فيهم في اقتناء شحنة من مخدر الكوكايين بمدينة آسفي، قبل أن يكتشفوا بأنهم تعرضوا للنصب وأن الشحنة المشتراة هي عبارة عن مسحوق أبيض، وهو ما جعلهم يحتجزون الضحية ويعرضونه للضرب والجرح بمنزل كائن بمنطقة قروية بضواحي أسفي قبل نقله إلى الدار البيضاء، مع توثيق تلك الجرائم في شريط وإرساله لأحد أفراد عائلته قصد ابتزازهم .

- الإعلانات -

وجرى توقيف أربعة من المشتبه فيهم وتوقيفهم بشقة بمنطقة بوركون بالدار البيضاء، فضلا عن تحرير الضحية الذي كان مصابا بجروح، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز حوالي كيلوغرام من مسحوق أبيض يشتبه في كونه مخدر كوكايين، علاوة على أسلحة بيضاء وثلاث سيارات تستعمل في هذا النشاط الإجرامي..

 وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، بمن فيهم الضحية وشقيقه لتورطهم في عمليات النصب والوساطة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=