صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أولمبيك آسفي ينفي خبر انتقال محمد المورابيط إلى أحد الأندية

و.م.ع

 نفى نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم توصله لأي اتفاق يقضي بانتقال نجمه محمد المورابيط إلى أحد الأندية الوطنية.

- الإعلانات -

وجاء ذلك في بلاغ للمكتب المديري للنادي، ردا على ما تداولته جرائد إلكترونية بخصوص توصل النادي لاتفاق مع أحد الأندية المغربية حول انتقال لاعب الفريق المسفيوي محمد المورابيط.

ونفى المصدر ذاته “جملة وتفصيلا” أن يكون قد توصل لأي اتفاق مع أي نادي بخصوص اللاعب المورابيط الذي “مازال يجمعه عقد احترافي مع النادي”.

وأوضح المكتب المديري للنادي أن “أي اتفاق سيليه بلاغ رسمي من النادي بخصوص ذلك بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به”.

والتحق محمد المواربيط (21 سنة) بالنادي المسفيوي منذ الموسم الرياضي 2015-2016. وترغب عدد من الأندية الوطنية الظفر بخدمات عميد الفريق المسفيوي.

واستطاع هذا المهاجم الدولي، الذي لعب في صفوف المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، أن يفرض وجوده داخل الفريق ويحظى بإعجاب الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=