صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مصرع شاب تحت عجلات سيارة أجرة كبيرة بطريق سبت جزولة

صورة من الأرشيف

لقي شاب مصرعه صباح اليوم الاثنين، تحت عجلات سيارة أجرة كبيرة على مستوى الطريق الرابطة بين آسفي وسبت جزولة.

- الإعلانات -

وتشير معطيات حصلت عليها “آسفي كود”، أن الشاب عد الرحيم بهلول 37 سنة، والقاطن بدوار الحنيشات بالجماعة الترابية المعااشت، لقي حتفه في الحين بعد أن داسته سيارة الأجرة في ظروف غامضة.

وتؤكد المعطيات ذاتها فضاعة مشهد الشاب وهو صريع بموقع الحادث، في وقت باشرت فيه عناصر الدرك الملكي تحرياتها من أجل كشف ملابسات الحادث، في وقت جرى فيه وضع سائق سيارة الأجرة تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مراحيض البداوي بسيدي بوزيد...أش قالوا ناس آسفي عليها؟ الحلقة الثانية من برنامج "الدين والحياة": التزام سبل الوقاية بعد اعادة فتح المساجد البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة
=