صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

كورونا..بعد إصابة جامع الأمتعة والمكلف بالتعقيم باتحاد طنجة..ها انطلقت بداية البؤر الرياضية بالمغرب؟

عن تيل كيل عربي بتصرف

تأكد رسمياً، اليوم الاثنين، إصابة  أحد المكلفين بحمل أمتعة فريق اتحاد طنجة بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك عقب الكشوفات التي خضعت عليها مكونات النادي قبل  6 أيام، تأهبا لاستئناف النشاط الكروي بالمغرب بداية من 25 يوليوز المقبل.

 وأكد مصدر من المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، في تصريح مقتضب نقله موقع “تيلكيل عربي”، أن النادي سيعقد اجتماعا عاجلا، لاتخاذ الخطوات المناسبة بعد تأكد دخول الفيروس إلى أسواره، سواء بإعادة الكشوفات المخبرية لجميع مكوناته، أو العزل الصحي، وإعادة تعقيم جميع المرافق الخاصة بمركزه الرياضي.

- الإعلانات -

هذا وتم توجيه مراسلة لجامعة الكرة، لمدها بالمستجدات، وأيضا استفسارها بخصوص الإجراءات المقبلة، بعد أن قدمت سابقا دليلا صحيا، لجميع الأندية لاتباعه، تأهبا لعودة المنافسات التي توقفت منذ منتصف مارس المنصرم، بسبب انتشار الوباء.

في المقابل، كان الفريق قد توصل قبل 24 ساعة فقط بنتائج التحاليل الخاصة باللاعبين والأطقم المرافقة لها، وأعلن عبر موقعه الرسمي أنها كلها سلبية، ليتم التأكد صباح اليوم من أن حامل أمتعة “فارس البوغاز” مصاب بـ”كوفيد19″، علما أنه من بين الأشخاص الذين كلفوا طيلة الأيام الماضية بالإشراف على تعقيم الملعب وأيضا تجهيز المعدات الخاصة بالتداريب التي انطلقت بمجموعات صغيرة.

يشار، إلى أن فريق الراسينغ البيضاوي، المنتمي للقسم الوطني الثاني، أعاد الاختبارات لاثنين من عناصره بعد شكوك حول إصابتهما بالفيروس، قبل العودة للتداريب الجماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=