صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

عاجل…شفاء 12 مصابا جديدا بكورونا بإقليم آسفي يرفع المجموع إلى 31

ارتفع رقم حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد باقليم آسفي  إلى 31 متعافيا بعد الإعلان اليوم الثلاثاء عن شفاء 12 حالة جديدة.

وتنتمي الحالات المتعافية إلى كل من آسفي وعزيب العسكري بالجماعة الترابية بوكدرة.

- الإعلانات -

ويأتي الإعلان عن ذلك بالموازاة مع ارتفاع  الوفيات الى 3 حالات بعد أن أسلمت الروح إلى باريها فجر اليوم الثلاثاء بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بآسفي، مريضة بفيروس كورونا تأثرت بمضاعفات الفيروس ، والذي كان قد أعلن عن إصابتها به يوم 24 يونيو .2020.

حالة الوفاة الثالثة المسجلة بآسفي بعد سيدة من حي اعزيب الدرعي، وأخرى من حي القليعة، تنحدر من حي وادي الباشا وتبلغ من العمر 76  وهي قريبة مريض أخر مازال يتابع علاجه بمستشفى بنجرير.

بالموازاة مع ذلك سجلت ليلة أمس الاثنين حالتي إصابة جديدتين لسيدتين بكل من حي وادي الباشا والجماعة الترابية اصعادلا ، ليرتفع إجمالي الحالات الإيجابية على مستوى إقليم آسفي منذ تفشي جائحة كورونا إلى اثنين وثمانين حالة، تتوزع مابين واحد وستين مصابا يتابعون علاجهم و 18 حالة شفاء  وثلاث حالات وفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=