صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

عاجل..اعتقال المديمي صاحب قنبلة قضية عصابة حمزة مون بيبي

قرر قاضي التحقيق بمراكش اليوم الثلاثاء متابعة رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب محمد المديمي في حالة اعتقال .وتم ترحيل المديمي إلى سجن الوداية بسبب تهم ثقيلة قيل أنها تتعلق بالإبتزاز والتهديد .
وتأتي متابعة المديمي بسبب 24 شكاية موجهة ضده ، اثنان منها من مكتب النقيب بوعشرين الذي يؤازر المغنية دنيا باطما المتابعة في قضية ما بات يعرف إعلاميا بملف حمزة مون بيبي.

- الإعلانات -

تجدر الإشارة إلى أن محمد المديمي والمركز الذي يقوده، هو صاحب الشكاية التي تقدمت ضد أفراد عصابة حمزة مون بيبي، ما مكن من الإطاحة بالعديد من الوجوه المعروفة بالساحة الفنية وبمواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البرلماني المسقي يطالب بفك الحصار عن آسفي وعودة المدينة إلى حياتها الطبيعية تكتل حقوقي بآسفي يراسل الديوان الملكي ويقصف وزير الصحة.. ماعندكمش حس المسؤولية ومارستو الاستفزاز على ناس آسفي حصري...وزارة الأوقاف ماغاديش تفتح المساجد اللي كاينة في أحياء بها مصابين بكورونا بآسفي غرفة الجنايات بآسفي توزع 73 سنة سجنا نافذا في حق أفراد عصابة للسرقة بآسفي بينهم فتاة عاجل: وزارة الداخلية تحذر... السلطات العمومية غادي تغلق الأحياء السكنية اللي كتشكل بؤرا وبائية جديدة في أي مدينة إعفاء العامل عفيرات.. رجل السلطة الذي تسبب في إعدام فيلا “موفيليي” فنان تشكيلي من آسفي...المجلس البلدي كيلتافت لينا غير لا بغاو يصبغو شي طروطوار ولا شي شجرة كورونا تعيق عملية تسويق المنتجات الفلاحية بالواليدية والفلاحة يتكبدون خسائر فادحة مجلس جماعة المعاشات يصادق على اتفاقية تمويل تدبير واستغلال مطرح النفايات رفض تمتيع "مي نعيمة ديال آسفي' بالسراح المؤقت وتأجيل محاكمتها
=