صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

المديرية العامة للأرصاد الجوية…طقس حار يصل إلى46 درجة في بعص المناطق

و.م.ع / آسفي كود

 تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يظل الطقس حارا فوق عدد من مناطق البلاد، بما في ذلك المنطقة الشرقية، السايس، الجنوب-الشرقي، السهول الداخلية وداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما مصحوبة بكتل من الضباب فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية. كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مرفوقة بقطرات مطرية أو زخات رعدية بكل من الأطلس والمنطقة الشرقية، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا بالجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

- الإعلانات -

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية شيئا ما، من الشمال بالسواحل الجنوبية والوسطى، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن الشمال وأحيانا من الغرب فيما تبقى من الأنحاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و28 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وداخل منطقة سوس وسهول تادلة والرحامنة، وما بين 27 و32 درجة بالجنوب الشرقي وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 17 و23 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 43 و46 درجة بالجنوب-الشرقي وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 36 و43 درجة بكل من المنطقة الشرقية، السايس، الريف، هضاب الفوسفاط، والماس، منطقة سوس، سهول تادلة، الرحامنة، السفوح الجنوبية الشرقية، وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و37 درجة بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وبالواجهة المتوسطية، وما بين 24 و32 درجة بالقرب من السواحل وبالأطلس.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ليصبح محليا هائجا مساء ما بين الصويرة ولكويرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الداخلية ينتصر لأرباب المقاهي والمطاعم في صراعهم مع رؤساء المجالس حول الجبايات خلال فترة الاغلاق تنظيم استشارة موجهة لنزلاء المؤسسات السجنية بالمغرب لتمكينهم من المشاركة في التفكير حول النموذج التنموي نشرة الأخبار ليوم الخميس 06 غشت 2020 مع سامية الكربة العثماني..الوضع ديال كورونا مقلق وكاينين 108 أشخاص في العناية المركزة المغرب يمدد الطوارئ الصحية إلى 10 شتنبر الهيئة الإقليمية لتتبع وتقييم السياسات العمومية بإقليم آسفي تطلق النار على البداوي في قضية غابة العرعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق لاعبين وأندية من القسمين الأول والثاني المصاقة اليوم على قانون يشدد من تدابير كورونا...غرامة 300 درهم لمن لا يرتدي الكمامة في المغرب الرباط .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء مستقرة وطقس حار
=