صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أخنوش يشرف على توقيع عقود نجاعة بين حزب التجمع الوطني للأحرار والمنسقين الإقليميين بجهة مراكش أسفي

أشرف عزيز أخنوش نهاية الأسبوع الماضي على توقيع عقود النجاعة بين حزب التجمع الوطني للأحرار ومنسق جهة مراكش أسفي والمنسقين الإقليميين لنفس الجهة.

هذه العقود التي جرى توقيعها بين الحزب وجميع منسقيه الجهويين والإقليميين في مختلف ربوع المملكة وفقا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب الذي أكد على أهمية عقد النجاعة في تأطير علاقة الحزب بمنسقيه وربط المسؤولية بالمحاسبة والتعيين بالأهداف والواجبات.

ووقع عقود النجاعة كل من محمد القباج عن جهة مراكش آسفي، و عثمان الشقوري عن إقليم آسفي، وعبد الرحيم بوستوت عن إقليم شيشاوة، وأحمد العاجيلي عن إقليم اليوسفية، ومولاي المختار بنفائدة عن إقليم قلعة السراغنة، وعبد العزيز العلوي عن إقليم الرحامنة، وايدار أنجار عن إقليم الحوز، وهشام الجباري عن إقليم الصويرة وفؤاد الورزازي عن عمالة مقاطعات مراكش.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الداخلية ينتصر لأرباب المقاهي والمطاعم في صراعهم مع رؤساء المجالس حول الجبايات خلال فترة الاغلاق تنظيم استشارة موجهة لنزلاء المؤسسات السجنية بالمغرب لتمكينهم من المشاركة في التفكير حول النموذج التنموي نشرة الأخبار ليوم الخميس 06 غشت 2020 مع سامية الكربة العثماني..الوضع ديال كورونا مقلق وكاينين 108 أشخاص في العناية المركزة المغرب يمدد الطوارئ الصحية إلى 10 شتنبر الهيئة الإقليمية لتتبع وتقييم السياسات العمومية بإقليم آسفي تطلق النار على البداوي في قضية غابة العرعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق لاعبين وأندية من القسمين الأول والثاني المصاقة اليوم على قانون يشدد من تدابير كورونا...غرامة 300 درهم لمن لا يرتدي الكمامة في المغرب الرباط .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء مستقرة وطقس حار
=