صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

الملك يوجه مساء اليوم خطاباً بمناسبة عيد العرش

تخليد للذكرى الحادية والعشرين لتربع الملك محمد السادس العرش، يوجه الملك خطابا ساميا سيبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة على الساعة 9 من مساء يومه 29 يوليوز.

 كما سيترأس الملك حفل استقبال رمزي يوم 30 يوليوز 2020.

بلاغ للديوان الملكي كان قد أعلن عن تأجيل جميع الأنشطة والمراسيم والاحتفالات الموازية للذكرى الحادية والعشرين لجلوس الملك على عرش المملكة.

- الإعلانات -

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، في بيان لها، أنه “أخذا بعين الاعتبار للتدابير الاحترازية المتخذة في إطار حالة الطوارئ الصحية، التي تم إقرارها للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، فقد تقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، التي ستقام بمناسبة تخليد الذكرى الحادية والعشرين لتربع الملك محمد السادس، على عرش المملكة المغربية”.

 ووفقاً للبيان، فإنه سيتم تأجيل حفل الاستقبال الذي يترأسه الملك محمد السادس، بهذه المناسبة، بالإضافة إلى “حفل أداء القسم للضباط الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية”.

 

ويورد البيان، أنه سيتم “تأجيل حفل تقديم الولاء لأمير المؤمنين، حفظه الله، وكذا طواف المشاعل الذي ينظمه الحرس الملكي، وكل الاستعراضات والتظاهرات التي يحضرها عدد كبير من المواطنين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الداخلية ينتصر لأرباب المقاهي والمطاعم في صراعهم مع رؤساء المجالس حول الجبايات خلال فترة الاغلاق تنظيم استشارة موجهة لنزلاء المؤسسات السجنية بالمغرب لتمكينهم من المشاركة في التفكير حول النموذج التنموي نشرة الأخبار ليوم الخميس 06 غشت 2020 مع سامية الكربة العثماني..الوضع ديال كورونا مقلق وكاينين 108 أشخاص في العناية المركزة المغرب يمدد الطوارئ الصحية إلى 10 شتنبر الهيئة الإقليمية لتتبع وتقييم السياسات العمومية بإقليم آسفي تطلق النار على البداوي في قضية غابة العرعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق لاعبين وأندية من القسمين الأول والثاني المصاقة اليوم على قانون يشدد من تدابير كورونا...غرامة 300 درهم لمن لا يرتدي الكمامة في المغرب الرباط .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء مستقرة وطقس حار
=