صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

واش كاين شي مسؤول في البلاد؟ لاراديس عيدات بناس آسفي وقطعات عليهم الما

دون سابق وإنذار وفي يوم عيد الأضحى، وللعيد الثاني على التوالي، ومع ما يحتاجه المواطن من استغلال كبير للماء، أقدمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي على قطع الماء عن أغلب أحياء المدينة.

الخطوة المفاجئة التي أثارت تذمر الآسفيين، قوبلت بلامبالاة مسؤولي الوكالة والذين لم يكلفوا أنفسهم عناء الرد على مكالمات المحتجين، وتوضيح حقيقة ما جرى من إذلال لهم واهانتهم، وفي وقت يطرح فيه الحادث سيلا من التساؤولات حول ما اذا كان هناك مسؤول يشرف على تدبير شؤون آسفي، ويدافع عن حقوق مواطنيها؟

- الإعلانات -

ومع الحاجة الماسة إلى الماء خلال يوم عيد الأضحى، وجد عدد كبير من المواطنين أنفسهم يتجولون بمناطق أخرى من أجل ملأ براميل بلاستيكية، لم تنفع لهم في قضاء حاجياتهم، في وقت وجد فيه آخرون أنفسهم مضطرون إلى اقتناء قنينات المياه المعدنية من أجل أن يرووا ظمأهم وغسل أوانيهم.

ما حدث من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي، يوم عيد، يطرح أكثر من علامة استفهام حول طريقة التعاطي مع مواطنين تثقل الوكالة كاهلهم شهريا بمبالغ مالية طائلة، ودون أن تلتزم بواجباتها اتجاه مواطن أكرمت وفادته وهناته بالعيد من خلال قطع الماء عنه، وتركه وحيدا يصارع قنينات الماء المعدني، أو البحث بالمداشر المجاورة عن المياه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الداخلية ينتصر لأرباب المقاهي والمطاعم في صراعهم مع رؤساء المجالس حول الجبايات خلال فترة الاغلاق تنظيم استشارة موجهة لنزلاء المؤسسات السجنية بالمغرب لتمكينهم من المشاركة في التفكير حول النموذج التنموي نشرة الأخبار ليوم الخميس 06 غشت 2020 مع سامية الكربة العثماني..الوضع ديال كورونا مقلق وكاينين 108 أشخاص في العناية المركزة المغرب يمدد الطوارئ الصحية إلى 10 شتنبر الهيئة الإقليمية لتتبع وتقييم السياسات العمومية بإقليم آسفي تطلق النار على البداوي في قضية غابة العرعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق لاعبين وأندية من القسمين الأول والثاني المصاقة اليوم على قانون يشدد من تدابير كورونا...غرامة 300 درهم لمن لا يرتدي الكمامة في المغرب الرباط .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء مستقرة وطقس حار
=