صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

المجلس الإقليمي لآسفي يصادق على النقط المدرجة ضمن جدول أعمال دورة شتنبر

 عقد المجلس الإقليمي لآسفي، أمس الاثنين، دورته العادية الخاصة بشهر شتنبر الجاري، حيث تمت خلالها المصادقة بالإجماع على النقط المدرجة ضمن جدول أعمال هذه الدورة.

- الإعلانات -

وهكذا، صادق المجلس المنعقد تحت رئاسة السيد عبد الله كاريم بحضور عامل الإقليم السيد الحسين شاينان، على دراسة مشروع الميزانية برسم التدبير المالي 2021، والموافقة على مشروع برمجة الفائض الحقيقي برسم التدبير المالي لسنة 2019، وكذا الموافقة على عملية استخراج السيارات غير الصالحة من حظيرة السيارات.

كما صادق المجلس على إعادة التداول بخصوص اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بآسفي وجمعية مرضى القصور الكلوي بجمعة اسحيم حول اقتناء، تسيير وتدبير سيارة الإسعاف لنقل مرضى القصور الكلوي، وعلى اتخاد مقرر يقضي بالموافقة على تفويت سيارة الإسعاف لمصالح القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بآسفي.

وفي كلمة بالمناسبة، أبرز عامل إقليم آسفي،  الحسين شاينان، وجاهة وأهمية النقط المدرجة ضمن جدول الأعمال، مشددا على أهمية تفعيل وأجرأة هذه المشاريع حتى يكون لها الوقع الإيجابي والملموس الذي تنتظره الساكنة.

وأشار اشاينان إلى أن بعض هذه النقط تساير التطورات التي يعرفها الإقليم، خاصة بعد ظهور مشاكل نقل مرضى القصور الكلوي وإقامة ملاعب القرب بتنسيق مع قطاع الشباب والرياضة بالإقليم.

وأشاد المسؤول الترابي بالجهود المبذولة والمتواصلة من قبل المجلس الإقليمي والجماعات الترابية في مكافحة جائحة (كوفيد-19)، من خلال تعبئة مجموعة من الإمكانيات والتجهيزات، منوها بالحس الوطني الذي أبانت عن ساكنة إقليم آسفي في التصدي للجائحة.

وعلى صعيد آخر، صادق المجلس الإقليمي على دراسة مشروع اتفاقية شراكة الإطار المتعلقة بإنحاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري والممول من طرف وزارة الشباب والرياضة، وكذا البروتوكول المالي المتعلق بها.

وشهدت هذه الدورة المصادقة على اعادة التداول بخصوص اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي والجماعة الترابية البدوزة حول توسيع الشبكة الكهربائية للساكنة غير المستفيدة من الكهرباء، وعلى الموافقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي والمجلس الكرعاني حول تأهيل مركز الجماعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=