صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

المندوبية العامة للسجون تنعي شهيد الواجب القائد المربي الحبيب الهراس

 

نعت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الثلاثاء شهيد الواجب القائد المربي الحبيب الهراس، العامل قيد حياته بالسجن المحلي ، والذي توفي متأثرا بإصابة أصيب بها إثر اعتداء تعرض له من طرف سجين اعتقل مؤخرا على خلفية قضايا التطرف والإرهاب.

- الإعلانات -

وتقدمت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى “الأسرة الصغيرة والكبيرة لشهيد الواجب، وكذا لزملائه ولكافة موظفات وموظفي القطاع، بأحر التعازي وأصدق المواساة، راجية من المولى عز وجل أن يتقبله في الصالحين وأن يجعل مثواه الجنة”.

ونتج عن الاعتداء الذي نفذه الإرهابي الملقب بـ”الهيش” الموقوف على خلفية تفكيك خلية تمارة الأخيرة، إصابة ثلاثة موظفين حاولوا التدخل لإنقاذ زميلهم، حيث تم نقلهم إلى المستشفى وإخضاعهم للعلاجات الضرورية.

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
نشرة الأخبار ليوم الجمعة 4 دجنبر 2020..ابراهيم بلهرادي ينقل لكم باقة من الأخبار الوطنية والمحلية وكيل الملك بآسفي يتابع نائبا لرئيس جماعة التوابث وضابطا للحالة المدنية وشيخ قروي وصاحب عمارة سكنية بتهمة تزوير رخصة كهرباء ضريح سيدي واصل بآسفي يتحول الى مطرح للأزبال...واش كاين شي واحد كيحشم في بلدية آسفي؟ النقابة الوطنية للصحافة المغربية..بلاغ تنديدي ضد تصريحات المحامي محمد زيان جنايات آسفي تحكم على فتاة قتلت والدتها بحي السانية بعشرين سنة سجنا نافذا الحزن يتواصل بآسفي بعد فاجعة غرقى الحريكَ ..ولدنا مشا عند الله يغينا غير يجيبوه ندفنوه حدانا طقس الجمعة.. مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية بعدة مناطق مغربية تفكيك خلية إرهابية خطيرة بتطوان وزارة الداخلية تندد بالادعاءات المغرضة والتصريحات غير المسؤولة الصادرة في حق مؤسسات أمنية وطنية وتحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء في هذا الشأن نشرة الأخبار ..سامية الكربة تنقل لكم باقة من الأخبار الوطنية والمحلية.
=