صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

كتل ضبابية في الشمال وسماء قليلة السحب في الجنوب

 تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تتشكل كتل ضبابية محلية في بعض المناطق بالسواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح و الليل، مع سماء قليلة السحب بالجنوب وصافية في باقي مناطق المملكة .

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالسواحل الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وجنوب شرق البلاد وشمالية إلى متقلبة في باقي المناطق.

- الإعلانات -

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين درجتين و06 درجات بمرتفعات الأطلس و الريف، وما بين 06 و 10 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس والمنطقة الشرقية والسايس والسهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 10 و14 درجة بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي للبلاد ومنطقة سوس والسواحل والسهول الوسطى، وما بين 15 و 21 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و 24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية والواجهة المتوسطية وقرب السواحل، وما بين 25 و 31 درجة بالسهول غرب الأطلس وعبدة والشياظمة والجنوب الشرقي وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 35 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وشمال المهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
نشرة الأخبار ليوم الجمعة 4 دجنبر 2020..ابراهيم بلهرادي ينقل لكم باقة من الأخبار الوطنية والمحلية وكيل الملك بآسفي يتابع نائبا لرئيس جماعة التوابث وضابطا للحالة المدنية وشيخ قروي وصاحب عمارة سكنية بتهمة تزوير رخصة كهرباء ضريح سيدي واصل بآسفي يتحول الى مطرح للأزبال...واش كاين شي واحد كيحشم في بلدية آسفي؟ النقابة الوطنية للصحافة المغربية..بلاغ تنديدي ضد تصريحات المحامي محمد زيان جنايات آسفي تحكم على فتاة قتلت والدتها بحي السانية بعشرين سنة سجنا نافذا الحزن يتواصل بآسفي بعد فاجعة غرقى الحريكَ ..ولدنا مشا عند الله يغينا غير يجيبوه ندفنوه حدانا طقس الجمعة.. مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية بعدة مناطق مغربية تفكيك خلية إرهابية خطيرة بتطوان وزارة الداخلية تندد بالادعاءات المغرضة والتصريحات غير المسؤولة الصادرة في حق مؤسسات أمنية وطنية وتحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء في هذا الشأن نشرة الأخبار ..سامية الكربة تنقل لكم باقة من الأخبار الوطنية والمحلية.
=