صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

حقوق الملكية الفكرية للمواد الموجودة على موقع safigoud.com

1 ـ شركة “safigoud media sarl” هي المالك وصاحبة الترخيص لجميع حقوق الملكية الفكرية (بما فيها حق النسخ) لجميع النصوص والفيديوهات، والرسوم والتصميم الكامل للموقع، والمختارات الموجودة على الموقع، وترتيب وعرض جميع المواد على الموقع بما فيها المعلومات ذات البعد العام.

2ـ لشركة “safigoud media sarl”  وحدها حق الترخيص باستخدام بعض المقالات والفيديوهات الموجودة على موقعها، أو بنسخها، أو إعادة نشرها على مواقع أخرى

3-إذا تعرضت أية مادة على هذا الموقع للتشويه أو التغيير في مضمونها، أو التعليق عليها لأغراض معادية أو غير محترمة للكرامة، أو ماسة بآداب المناقشة والمجادلة، أو تتعارض مع الحق في قرينة البراءة، أو تمارس التشهير أو الابتزاز، فإن مرتكب هذه الأفعال معرض للمتابعة القضائية سواء من طرف شركة “safigoud media sarl” أو من طرف كل جهة تعتبر نفسها متضررة طبقا للقوانين المعمول بها في المغرب.

4-ـ لشركة “safigoud media sarl” “الحق في أن تطلب سحب، في أي وقت، الترخيص باستخدام المادة الموجودة على الموقع ويطلب إزالة تلك المادة من أي موقع آخر أو من أي وسيلة نشر أخرى قد تظهر فيها تلك المادة.

مسؤوليات مستخدمي موقع “” safigoud.com “

1 ـ يجب على كل زائر لموقع ” safigoud.comألا يسيء استخدامه بوضع فيروسات على الموقع أو أي مواد أخرى خبيثة أو ضارة تكنولوجيا بطريقة متعمدة.

2 ـ يجب عدم الدخول إلى الموقع بشكل غير شرعي، أو إلى “السيرفر” الذي يحمل موقع “safigoud.com“، أو الكمبيوتر أو قاعدة البيانات المتعلقة بالموقع.

3 ـ يجب عدم مهاجمة موقع “safigoud.comبواسطة خدمة زائفة.

4 ـ ستقوم شركة safigoud media sarl بالإبلاغ عن مثل تلك المخالفة للسلطات المختصة.

5– لموقع “safigoud.com” الحق في حذف أو حظر أي تعليقات قد تبدو مسيئة إلى أي شخص أو تعتبر غير قانونية أو تنتهك حقوق أي طرف آخر.

6– يجب أن يمتنع مستخدم موقع “safigoud” عنالمس بمشروعية النظام السياسي المغربي، أوالمقدسات أو بوحدة المغرب الترابية، أو الطعن في قيمه الدينية المبنية على الوسطية والتسامح.

7ـ الإساءة لأي شخص باقتراف القذف أو السب أو التشهير في حقه أو المس بحياته الخاصة.

8ـ التسبب في الإخلال بالنظام العام، أو التحريض على الإرهاب أو الإشادة به، أوالدفاع عن مرتكبيه أو الداعين إليه.

9 ـ إثارة الكراهية أو التمييز القائم على العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو العمر.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=