صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

شجار يفجر فضائع قسم كوفيد..“البونية” داخل قسم كوفيد بمستشفى آسفي بين الطبيبين الكتاني وبنجلون

فجر خلاف بين الطبيبين يوسف الكتاني وطه بنجلون، شجارا بالأيدي  داخل قسم كوفيد 19 بمستشفى محمد الخامس بآسفي، قبل أن يتدخل زملاء لهما لفض الاشتباك بينهما.

وكشفت معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، أن الدكتور الكتاني المشهود له بالكفاءة والعفة، وبعد عودته من إجازة مرضية احتج على ممارسات لا مسؤولة أصبح قسم كوفيد 19 مسرحا لها، وأن ما يحدث داخل القسم يتطلب تحقيقا عاجلا في ظل تحوله إلى عيادة طبية خاصة، وأن ممارسات تجري هناك تضرب في العمق خطابات تقريب الصحة من المواطنين.

وتشير المعطيات ذاتها إلى أن عددا من المرضى يتم توجيههم نحو مصحات خاصة، حيث تجرى لهم هناك عمليات جراحية بأثمنة باهضة، واضطر عدد من المرضى لبيع حاجياتهم وأغراضهم من أجل إجراء عمليات جراحية بطبيب عمومي داخل مصحة خاصة.

- الإعلانات -

الشجار الذي تفجر وكان قسم كوفيد مسرحا له، يعيد الحديث عن فضيحة أخلاقية بطلها(…)، والذي كثيرا ما يرسم صورة برتقالية حوله، تخفي واقعا صادما وممارسات يندى لها الجبين.

الشجار الذي تفجر داخل قسم كوفيد وتبادل اللكمات، يدعو إلى فتح تحقيق جدي حول طبيبين تشير لهما أصابع الاتهام باستغلال ظرفية كورونا لمراكمة الأموال وابتزاز المرضى بعلاجات خارجة عن نطاق القانون.

ولم يتسنى ل”آسفي كود”، الاطلاع على وجهة نظر الطبيبين المتشاجرين بعد أن ظل هاتفهما خارج التغطية رغم الاتصالات المتكررة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=