صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

لاعب الوداد البيضاوي أيوب المودن يلتحق بنادي أولمبيك آسفي

و.م.ع

أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، بشكل رسمي، عن التحاق مدافع الوداد البيضاوي اللاعب أيوب المودن بالفريق المسفيوي على سبيل الإعارة.

- الإعلانات -

وأكد بلاغ للمكتب المديري للنادي أن اللاعب أيوب المودن، الذي يعد من مواليد 22 دجنبر 1997، انتقل على سبيل الإعارة من نادي الوداد الرياضي وسيشغل مركز مدافع، وذلك لموسم رياضي واحد.

  وتألق أيوب المودن في أول مباراة له رفقة الفريق المسفيوي الذي خاض، أمس الأحد، مباراة ودية ضد أولمبيك مراكش، تغلب فيها على الفريق المراكشي بأربعة أهداف دون رد، سجلهما حمزة خابا هدفين وأيوب المودن هدفين.

  وكثفت إدارة النادي المسفيوي مؤخرا من تحركاتها، بهدف إجراء انتدابات وازنة تليق بالنادي وتمثيله في المنافسات المحلية والقارية.

  يذكر أن نادي أولمبيك آسفي قد أنهى الموسم الرياضي الماضي، في المركز 13 من ترتيب البطولة الوطنية، برصيد 33 نقطة (6 انتصارات و15 تعادلا و9 هزائم).

وسيستهل الفريق المسفيوي مشواره الكروي هذا الموسم بمنازلة الدفاع الحسني الجديدي، وذلك برسم البطولة الوطنية الاحترافية 2020-2021 (القسم الأول).

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول طقس اليوم.. تساقطات مطرية وثلوج فوق قمم الأطلس الفنان الآسفي لحسن البوريقي..طلبنا يدعمونا غير باش نديرو ا عمل فني كبير حول حاضرة المحيط لكن عطاونا غير الكذوب الأسر المغربية في زمن "كورونا".. تقرير رسمي يكشف تدهور معيشتها وثلتها لجأ للاقتراض لتغطية المصاريف  رئيس الحكومة يترأس اجتماع مجلس إدارة وكالة التنمية الرقمية في دورته الرابعة حتى لا يلعب البيجيدي بورقة الطرق بإقليم آسفي في الانتخابات..العامل شينان أول من دعم وأخرج المشروع ومجلسي الجهة والإقليمي داعمين رئيسيين له واردات الفحم والحبوب وصادرات الفوسفاط ترفع حركة النقل التجاري بموانئ آسفي بـ38 بالمئة خلال 2020 تنصيب يوسف آيت حدوش مديرا إقليميا للتربية الوطنية باليوسفية المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء غائمة وزخات مطرية اليوم الأربعاء
=