صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

جنايات آسفي تحكم على فتاة قتلت والدتها بحي السانية بعشرين سنة سجنا نافذا

أسدلت هيئة قضائية لغرفة الجنايات الابتدائية بآسفين أمس الخميس الستار عن الفصل الأول من محاكمة شابة متهمة بقتل والدتها بالتبني بحي زين العابدي بداية شهر مارس الماضي.

وقضى الحكم بادانة المتهمة (ل.ن) بعشرين سنة سجنا نافذا، بعد أن كانت النيابة العامة قد تابعتها بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

- الإعلانات -

وتعود تفاصيل الجريمة الى يوم 10 مارس من السنة الجارية، بعد أن كان جيران الهالكة  زهراء أبليح، 65،  قد لاحظوا اختفائها عن الأنظار بزنقة الصحابة بحي زين العابدين، ليتم اخبار الأجهزة الأمنية والتي عمدت الى تكسي باب المنزل حيث عثر عليها مقتولة.

وأسفرت تصريحات الجيران عن تعرضها غير ما مرة للتعنيف من طرف ابنتها بالتبني، والتي كانت قد اختفت حينها عن الأنظار، عن الاهتداء على فك لغز مقتلها.

وبعد ساعات قليلة جرى اعتقال المتهمة قبل احالتها عل أنظار النيابة العامة، وبعد أن كانت قد اعترفت بتفاصيل جريمة قتل والدتها.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول طقس اليوم.. تساقطات مطرية وثلوج فوق قمم الأطلس الفنان الآسفي لحسن البوريقي..طلبنا يدعمونا غير باش نديرو ا عمل فني كبير حول حاضرة المحيط لكن عطاونا غير الكذوب الأسر المغربية في زمن "كورونا".. تقرير رسمي يكشف تدهور معيشتها وثلتها لجأ للاقتراض لتغطية المصاريف  رئيس الحكومة يترأس اجتماع مجلس إدارة وكالة التنمية الرقمية في دورته الرابعة حتى لا يلعب البيجيدي بورقة الطرق بإقليم آسفي في الانتخابات..العامل شينان أول من دعم وأخرج المشروع ومجلسي الجهة والإقليمي داعمين رئيسيين له واردات الفحم والحبوب وصادرات الفوسفاط ترفع حركة النقل التجاري بموانئ آسفي بـ38 بالمئة خلال 2020 تنصيب يوسف آيت حدوش مديرا إقليميا للتربية الوطنية باليوسفية المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء غائمة وزخات مطرية اليوم الأربعاء
=