صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

وكيل الملك بآسفي يتابع نائبا لرئيس جماعة التوابث وضابطا للحالة المدنية وشيخ قروي وصاحب عمارة سكنية بتهمة تزوير رخصة كهرباء

خلص وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي بحر الأسبوع الجاري إلى متابعة، نائب لرئيس جماعة التوابث وضابط للحالة المدنية بنفس الجماعة، وشيخ قروي بقيادة الصويرية وصاحب عمارة سكنية بدوار الصوالح بجماعة التوابث بتهم خطيرة خاصة بتزوير رخصة التزود بعداد كهربائي.

وأحال وكيل الملك المتهمين الأربعة (ا.ا) و(ي.س) و(ع.ا) و(ع.ا) في حالة سراح على جلسة المحاكمة لتاريخ 14 دجنبر الجاري بتهم تزوير رخص تصدرها الإدارة العامة، وتسليم شهادات و رخص مزورة، واستعمال رخص مزورة، و التوصل بغير حق إلى تسليم وثائق مزورة، و صنع عن علم شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة.

- الإعلانات -

وتعود تفاصيل القضية التي فجرتها “آسفي كود” إلى بداية غشت الماضي، بعد أن أقدمت وكالة المكتب الوطني للكهرباء بسبت جزولة على الترخيص بإدخال الكهرباء لبناية عشوائية بدوار الصوالح على مستوى الحدود الترابية بين جماعتي المخاليف والتوابث، والتي سبق وأن صدرت أحكام قضائية بهدمها، ورغم تعرض رئيس جماعة التوابث على ادخال العداد المذكور من خلال مراسلته للمكتب الوطني للكهرباء حول عدم قانونية العمارة السكنية المذكورة.

الظروف الغامضة والمشبوهة التي حصل فيها صاحب العمارة السكنية على رخصة إدخال عداد كهربائي، من المنتظر أن تعصف بأسماء أخرى إلى جانب المتهمين الأربعة، لاسيما وأن صاحب العمارة السكنية كان قد لجأ إلى المحكمة الإدارية وفي ظرف يشوبه التدليس من أجل إرغام المكتب الوطني للكهرباء على تزويده بعداد كهربائي، واستعان في دعواه أمام المحكمة الإدارية برخصة إدخال عداد كهربائي مزورة، ودون أن يكشف للمحكمة حقيقة صدور أحكام قضائية بالهدم في حق بنايته السكنية العشوائية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول طقس اليوم.. تساقطات مطرية وثلوج فوق قمم الأطلس الفنان الآسفي لحسن البوريقي..طلبنا يدعمونا غير باش نديرو ا عمل فني كبير حول حاضرة المحيط لكن عطاونا غير الكذوب الأسر المغربية في زمن "كورونا".. تقرير رسمي يكشف تدهور معيشتها وثلتها لجأ للاقتراض لتغطية المصاريف  رئيس الحكومة يترأس اجتماع مجلس إدارة وكالة التنمية الرقمية في دورته الرابعة حتى لا يلعب البيجيدي بورقة الطرق بإقليم آسفي في الانتخابات..العامل شينان أول من دعم وأخرج المشروع ومجلسي الجهة والإقليمي داعمين رئيسيين له واردات الفحم والحبوب وصادرات الفوسفاط ترفع حركة النقل التجاري بموانئ آسفي بـ38 بالمئة خلال 2020 تنصيب يوسف آيت حدوش مديرا إقليميا للتربية الوطنية باليوسفية المديرية العامة للأرصاد الجوية..أجواء غائمة وزخات مطرية اليوم الأربعاء
=