صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

العيون.. شخص في حالة سكر يتسبب في إصابة أربعة شرطيين

اضطر حارس أمن يعمل بولاية أمن العيون لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مساء أمس الخميس، مطلقا رصاصة نارية استهدفت العجلة المطاطية لسيارة خفيفة تسبب سائقها في حادثة سير عمدية نتيجة حالة السكر التي كان عليها، مع إلحاق إصابات بدنية بموظفي شرطة وخسائر مادية بممتلكات عامة.

- الإعلانات -

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن السائق المخالف، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان قد اصطدم بسيارة شرطة النجدة بسبب حالة السكر المفرطة التي كان عليها، متسببا في إلحاق خسائر مادية بها، وذلك قبل أن يعمد لمحاولة الفرار ومغادرة مسرح الحادثة مما تسبب في إصابة أربعة شرطيين بإصابات جسدية متفاوتة الخطورة.

وأضاف البلاغ أن حارس أمن يعمل ضمن طاقم سيارة النجدة اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي واستهداف العجلة المطاطية للسيارة، مما أسفر عن تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=