صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أولمبيك آسفي يفك ارتباطه بالمهاجم المالي أمادو ساماكي

أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن فسخ العقد الذي يجمعه بالمهاجم المالي أمادو ساماكي.

- الإعلانات -

وأوضح بلاغ للمكتب المديري للنادي أن “عملية فسخ ارتباطه التعاقدي مع اللاعب أمادو ساماكي (25 عاما) جاءت بالتراضي”، متمينا له “مسيرة موفقة”.

وكان أولمبيك آسفي قد تعاقد مع المهاجم المالي أمادو ساماكي، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، قادما من الكوكب المراكشي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية لسنة 2019.

يذكر أن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم يحتل حاليا، المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 7 نقاط.

واستباقا للموسم الكروي الحالي، كثفت إدارة النادي المسفيوي من تحركاتها، بهدف إجراء انتدابات وازنة تليق بالنادي وتمثيله في المنافسات المحلية والقارية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=