صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

اللاعب الدولي المغربي السابق العربي شيشا في ذمة الله

توفي اللاعب الدولي المغربي السابق العربي شيشا، اليوم الأحد 3 يناير الجاري بمدينة القنيطرة، عن عمر يناهز 86 سنة، وذلك بعد صراع مع المرض.

ونعت عدد الصفحات الرياضية، الراحل، حيث كتبت صفحة “فووت بلادي” تلقينا صباح اليوم وفاة المحترف و المدرب السابق لعدة أندية وطنية و فرنسية العربي شيشا بعد معاناته من المرض لمدة طويلة”.

وأضاف ذات المصدر “ارتبط اسم الراحل بالجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم الذي دربه في عدة مناسبات بالقسمين الأول و الثاني كما درب شباب أطلس خنيفرة و النادي المكناسي خلال فترات سابقة” .

- الإعلانات -

وعاش الراحل خلال السنوات القليلة الماضية، حياة التشرد، بالرغم من مساره التاريخي مع المنتخب المغربي لكرة القدم والعديد من الأندية الأوروبية.

وعانى شيشا الذي لعب بناديي الاتحاد الرياضي المغربي (أوسام) والراسينغ البيضاوي (الراك) قبل الاحتراف، الإهمال وصارع الموت قبل أن يفارق الحياة، إذ سيوارى جثمان الفقيد الترى اليوم الأحد، بالقنيطرة.

ويذكر أن العربي شيشا كان من أبرز اللاعبين في المنتخب الأول الذي تشكل سنة 1957 بقيادة المرحومين العربي بنمبارك وقاسم القاسيمي.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=