صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

ماء العينين: بعض الناس فـ”البيجيدي” استحلوا المواقع لي حصلوا عليها

كشفت النائبة البرلمانية والقيادية بحزب العدالة والتنمية؛ أمينة ماء العينين، أن بعض المرشحلين بحزب “المصباح”، الذي يقود الحكومة، راقتهم مناصبهم، قائلة “عندنا جزء من الناس استحلوا المواقع لي هما فيها”.

- الإعلانات -

وقالت ماء العينين، خلال حلولها على برنامج “مع الرمضاني” على القناة الثانية، إن هؤلاء “اعتدوا على الجلوس فوق الكراسي، ويعتبرون أن الهدف هو الحفاظ على تلك المناصب”، مضيفة أن “حزب العدالة والتنمية لا يضم الملائكة”.

واعترفت النائبة البرلمانية، بأن حزبها “لا يتوفر على رؤية للمستقبل”، مشددة على ضرورة “فتح نقاش داخلي من أجل وضع أطروحة سياسية جديدة للحزب، وطرح أسئلة حول التجربة الحكومية التي دبرها “المصباح” لعشر سنوات”، وفق المتحدثة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=