صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

القيادية الاتحادية حنان رحاب: “جاب الله كاينة المؤسسة الملكية في بلادنا أما كون دارونا بعض المنتخبين كاملين في جيوبهم”

قالت عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حنان رحاب، “جاب الله كاينة المؤسسة الملكية في بلادنا أما  البعض الذي يسير بلادنا من المنتخبين واللي المغاربة والمغربيات منحوهم الثقة ديالهم”، لوكان تركوا لحالهم لكانوا دارونا كاملين في جيوبهم”، في إشارة منها إلى منخبي حزب العدالة التنمية، الحزب الذي حاز أغلبية الأصوات الانتخابية

وأضافت البرلمانية رحاب في تدوينة لها تأتي في سياق جدل مشروع قانون تصفية معاشات المستشارين البرلمانيين (أضافت) “حيث عومار يعمي البصيرة”، في إشارة للطمع في المال.  منهية تدوينتها بـ”حشموا شويا”.

- الإعلانات -

وكانت القيادية الاتحادية نفسها قد وصفت “مقترح القانون الخاص بتصفية معاشات بـ”انتكاسة اخلاقية بامتياز”، معتبرة أنه “يقضي بإلغاء وتصفية  صندوق  معاشات أعضاء مجلس المستشارين هو مقترح  برتبة  ” الفضيحة الأخلاقية” “، حسبها.

متسائلة “هل ستوزعون فلوس المغاربة والمغربيات، انها أموال دافعي الضرائب، مساهمة الدولة في صناديق تقاعد البرلمانيين  يجب ان تعود الى الدولة وليس الى جيوبكم”، منهية تدوينتها “انتم قد تشرعون الى فضيحة مالية واخلاقية”

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=