صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تواصل تنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية على مستوى مدينة مراكش

و.م.ع

يتواصل على مستوى مدينة مراكش تنزيل عدد من المشاريع التنموية، لاسيما في مجال النقل الطرقي والصحي، والتي عرفت تحقيق نسبة هامة في عملية إنجازها.

- الإعلانات -

وهكذا، قام والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش،كريم قسي لحلو، أمس الأربعاء، بجولات تفقدية لتتبع سير إنجاز المشاريع على مستوى المدينة الحمراء، وذلك في إطار التتبع المستمر لسير الأوراش والمشاريع الكبرى في طور الانجاز.

  وشمل برنامج الجولة زيارة ورش مستشفى القرب متعدد الاختصاصات بالمحاميد الذي تجاوزت نسبة إنجازه 95 في المئة، وهو المشروع الذي سيساهم في تعزيز وتجويد العرض الصحي لساكنة الحي.

  وتمت الزيارة التي شملت مختلف مكونات الورش بحضور الكاتب العام للعمالة ومدير الوكالة الحضرية والسلطات المحلية وممثلي قطاع الصحة والمسؤولين على الورش.

  وواصل والي الجهة جولته بزيارة ورش المحطة الطرقية الجديدة بالعزوزية، حيث عاين، بحضور رئيس المجلس الجماعي لمراكش ومدير الوكالة الحضرية والسلطات المحلية والمهندسين المسؤولين عن مكاتب الدراسات الهندسية والتقنية المشرفة على المشروع ورؤساء المصالح المعنية، سير الأشغال بكل مرافق المحطة، وهي الأشغال التي تجاوزت نسبة إنجازها 95 في المئة.

  وستضم هذه المحطة الجديدة، المنجزة بكلفة تصل إلى 60 مليون درهم، مختلف المرافق الضرورية، فضلا عن تواجدها بحي العزوزية القريب من المحاور الطرقية الكبرى (الطريق الرئيسية للربط الحضري، طريق آسفي، طريق الصويرة – أكادير والمقاطع الطرقية لولوج الطريق السيار).

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=