صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

المديرية العامة للأرصاد الجوية…ثلوج وزخات مطرية مصحوبة برعد

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس غائم مع نزول أمطار أو زخات مطرية يحتمل أن تكون مصحوبة برعد، و ذلك فوق كل من السهول الشمالية و الوسطى، والريف، ومنطقة سوس و مرتفعات الأطلس.

كما سيلاحظ مرور سحب كثيفة ومحملة بأمطار ضعيفة ومتفرقة فوق المنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية وشمال الأقاليم الجنوبية، مع تساقط ثلوج فوق كل من جبال الريف، والأطلسين الكبير والمتوسط والهضاب العليا الشرقية، فيما ستبقى الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة. وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية بعض الشيء من الجنوب-الغربي فوق السهول الشمالية والوسطى، السايس، ومنطقة طنجة، والمرتفعات، وستهب ضعيفة إلى معتدلة من الشمال بجنوب البلاد، ومن الغرب بالجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 00و05 درجات بالمرتفعات وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 04 و10 درجات بالمناطق الداخلية، والجنوب الشرقي، والمنطقة الشرقية، والسايس، وستكون ما بين 10و 16 درجة بباقي المناطق الأخرى.

- الإعلانات -

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 02 و07 درجات بجبال الأطلس، والريف وبهضاب الفوسفاط ووالماس، ومابين 07 و12 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسفوح الجنوبية-الشرقية و السهول الشمالية و الوسطى، مابين 12و 16 درجة بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى، وستكون ما بين 17 و 22 درجة بالجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=