صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مؤسسة التعاون الوطني تنفي اعتقال مدير دار المسنين بآسفي في قضية المواد الغذائية

نفت مؤسسة التعاون الوطني أن يكون مدير مؤسسة الرعاية الاجتماعية، دار المسنين بآسفي قد تورط في عملية سرقة.

وقال التعاون الوطني في بلاغ توصلت “آسفي كود” بنسخة منه أنه على اثر ما تم تداوله عبر بعض وسائط التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، حول اعتقال مدير مؤسسة الرعاية الاجتماعية، دار المسنين بآسفي من طرف المصالح الأمنية، يوم الجمعة فاتح يناير الجاري، بينما كان يحاول بيع كمية من المواد الغذائية المخصصة لدار المسنين، قام التعاون الوطني بالتحريات اللازمة، حيث تبين أن الأمر لا يتعلق بعملية سرقة”.

- الإعلانات -

وأشار البلاغ أن الأمر يتعلق بمادة غذائية توصلت بها المؤسسة من أحد المحسنين، ونظرا لتوفر فائض منها وتفاديا لضياعها، فقد قررت الجمعية المشرفة على المؤسسة استبدالها بمواد أخرى، وكلفت المدير بذلك.

وأشار البلاغ أن مدير المؤسسة تم اخلاء سبيله بعد وقوف المصالح الأمنية على حقيقة الموضوع.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=