صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

نادي أولمبيك آسفي يعتزم إحداث أكاديمية لتكوين اللاعبين

يعتزم نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم إحداث أكاديمية تعنى بتكوين اللاعبين الصاعدين، وذلك بعد موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هذا المشروع الرياضي.

- الإعلانات -

وجاء ذلك خلال لقاء جمع، الخميس الماضي ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  فوزي لقجع، برئيس المكتب المديري للنادي المسفيوي  أنوار دبيرى تلمساني، عبر من خلاله لقجع عن تفاعله ومواكبته لإحداث هذه المعلمة الرياضية بمدينة آسفي.

  وعلى إثر هذا الإجتماع، تمت الموافقة على مشروع إحداث أكاديمية أولمبيك آسفي لتكوين رياضيي الغد على مساحة 6 هكتارات بفضاء الكارتينغ، وفق أحدث المواصفات والمعايير الدولية المعمول بها، والتي تتضمن كل المرافق الرياضية اللازمة لتكوين سليم وعلمي.

  وسيشكل هذا الصرح الرياضي، الذي ستحظى به حاضرة المحيط، إضافة كبرى في مجال تكوين لاعبي الغد ونقلة نوعية في البنيات التحتية للنادي والمدينة.

‎  ويندرج هذا الاجتماع في إطار حرص نادي أولمبيك آسفي على تطوير إستراتيجيته الرياضية التي تعتمد على تكوين، تطوير وإدماج الشباب في كرة القدم وفق إستراتيجية الجامعة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=