صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

وزارة صحة تأمر بإجراء تحليلات كورونا لـ4000 تلميذ بجهة مراكش آسفي البالغين أقل من 18 سنة

وجهت وزاة الصحة دورية للمديريات الجهوية التابعة لها في كل من الدار البيضاء – سطات والرباط -سلا-قنيطرة وطنجة-تطوان-الحسيمة وفاس-مكناس ومراكش-آسفي وسوس-ماسة، تأمر من خلالها بإجراء تحليلات للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد في أوساط المؤسسات التعليمية.

حملة التحليلات التي ستطلق على المستوى الوطني، وتهدف التلميذات والتلاميذ ما دون سن الـ18، تروم الكشف عن الفيروس لدى التلميذات والتلاميذ، ترتبط بالكشف عن سلالة جديدة لمرض “كوفيد-19” حول العالم، تنتشر بسرعة في أوساط الشباب والمراهقين.

- الإعلانات -

وسوف تشمل حملة التحليلات الوطنية، التي ستتم بتنسيق وتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، 30 ألف تلميذا وتلميذة.

وستشمل 10 آلاف في جهة الدار البيضاء – سطات، و4000 في كل من الرباط-سلا-قنيطرة وطنجة-تطوان-الحسيمة وفاس-مكناس ومراكش-آسفي وسوس-ماسة

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=