صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

إشراف أمريكي على تدريب فريق أولمبيك آسفي لكرة السلة على الكراسي المتحركة

تعاقد نادي أولمبيك آسفي (فرع رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة)، مع الخبير الأمريكي سلام حسن، للإشراف، بشكل تطوعي، على تدريب فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة.

- الإعلانات -

وأوضح أمين مال فرع نادي أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة، شعيب الكرعي، أن “هذا الخبير الأمريكي، الذي ألف كتابا حول رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، تعاقد مع النادي للإشراف على تدريب الفريق بشكل تطوعي”.

وأشار السيد الكرعي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا الرياضي الأمريكي الذي يوجد في وضعية إعاقة كان قد عبر عن رغبته في تدريب الفريق بعد أن عاين جدية المسؤولين بالنادي ورغبتهم في منح فرصة للأشخاص في وضعية إعاقة لممارسة الرياضية.

وأضاف أن المدرب الأمريكي أظهر طموحا للنهوض بهذا الصنف الرياضي، والرفع من مستوى ممارسي هذه الرياضة ونقل خبرته لفائدة هذا الفرع الرياضي.

وذكر السيد الكرعي أن هذه المبادرة المحمودة لهذا المدرب ستمثل قيمة مضافة للنادي المسفيوي، على اعتبار أن كرة السلة تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة.

يذكر أن هذا النادي، العضو بالجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، يضم في عضويته 51 شخصا، من بينهم 42 رياضيا و 5 إداريين و 3 فنيين وطبيب واحد.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=