صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

الحكم بالإعدام في حق قاتل الطفل عدنان والسجن لأصدقائه

قضت محكمة الاستنئاف بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، بإعدام المتهم الرئيسي في قضية الطفل عدنان بوشوف وذلك بتهم الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل مع سبق الإصرار والترصد.

ذات الهيئة أدانت ثلاث أشخاص من معارف المتهم الرئيسي  بأربعة أشهر نافذة بتهمة عدم التبليغ عن الجريمة التي هزت الرأي العام الوطني في شتنبر الماضي.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإنه فور نطق القاضي بالحكم، هدد المتهم بقتل نفسه، موردا بالقول “غادي نقتل راسي قبل ميتنفد فيا حكم الإعدام” بحسبه.

- الإعلانات -

وقبل النطق بالحكم كشف المتهم معطيات مثيرة للقاضي قائلا: “اختطفت الطفل لأنني محتاج للمال لم أغتصبه إطلاقا، وأعتذر عن ذلك، وأقول هذا الكلام لوالديه وللشعب المغربي ليرتاح ضميري”.

وشهدت القاعة إغماء المتهم ودخوله في نوبة عصبية، وهو ما اضطر القاضي إلى رفع جلسة المحاكمة، التي استمرت 5 ساعات متواصلة قبل أن يتم استئنافها من جديد لإصدار الحكم.

ويذكر أن قضية الطفل البريء قد أثارت تعاطفا كبيرا وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول عدد من الفيديوهات توثق مرافقته لأحد الأشخاص، بعد أن كانت أسرته أرسلته لاقتناء دواء من إحدى الصيدليات.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=