صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بسبب السخان الغازي القاتل الصامت..نجاة 6 أفراد من أسرة واحدة بآسفي من الموت المحقق

نجا ستة أفراد من اسرة واحدة منتصف ليلة أمس من موت محقق اثر تسرب غازي من سخان الماء الغازي.

وتشير معطيات دقيقة أن الضحايا الست والذين تتراوج أعمارهم ما بين 47 سنة وسرضيعة في عمر السنتين، كادوا أن يفقدوا أرواحهم داخل منزل الأسرة بمنطقة جي أناس بآسفي، لولا الألطاف الالهية.

- الإعلانات -

الضحايا الست جرى نقلهم على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، حيث قدمت لهم الاسعافات الضرورية وأنقذوا من موت كان يتربص بهم.

المعطيات ذاته، أكدت أن تسربا من السخان الغازي للماء، القاتل الصامت، كان سببا رئيسيا في اختناق الضحايا الست.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بلاغ لوزارة الصحة: وصول أولى دفعات اللقاح البريطاني واللقاح الصيني سيصل الأربعاء وهذه هي الفئات المستفيدة من التطعبم وزارة التربية الوطنية تنفي البلاغ المفبرك بشأن صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين ابتداء من الأسبوع المقبل الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي بالصور.. تحميل أولى شحنات لقاح كورونا إلى المغرب فريق بحث من كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش يساهم في اكتشاف كائنات مجهرية ببركة مائية بركانية تراجع حركة النقل الجوي بمطار الصويرة موكادور بنحو 65 بالمائة تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بشيشاوة أجواء غائمة وزخات مطرية بينهم الزفزافي وأحمجيق.. ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى بسبب سلوكات مخالفة للقانون اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للصويرة تعقد اجتماعها الأول
=