صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

هاجمت عناصر أمن وكيل الملك بآسفي يأمر باعتقال متهمة هاجمت عناصر أمن جنوب آسفي وهيئة قضائية ترفض تمتيعها بالسراح

في تطور لافت، وبعد تنامي اعتداءاتها على عدد من المواطنين بمنطقة كاوكي جنوب آسفي، أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، احالة المسماة “مينة” على جلسة المحاكمة في حالة اعتقال، قبل أن تقرر الهيئة القضائية الجنحية التلبسية، تأجيل محاكمتها الى جلسة 2 فبراير المقبل، ورفض تمتيعها بالسراح المؤقت.

وكانت المتهمة قد جرى اعتقالها قبل يومين، بعد مهاجمتها عناصر أمن بالدائرة الأمنية الخامسة جنوب آسفي، واهانتهم والتلفظ في حقهم بألفاظ نابية.

- الإعلانات -

وخلص وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، الى تورط المتهمة في جنح اهانة موظفين عموميين اثناء قيامهم بمهامهم، وإهانة هيئة منظمة.

وخلف اعتقال “بنت البهجة” ارتياحا كبيرا لدى عدد من المتضررين من بطشها جنوب آسفي، وتنامي جبروتها بالمنطقة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
اعتقل بالدارالبيضاء رفقة ثلاث متهمين آخرين: توقيف جزار بحي مفتاح الخير بآسفي يتزعم عصابة لتزييف وترويج الأموال فصيل "الترا الشارك" ينخرط بقوة في حملة إنسانية للتبرع بالدم زيارة رسمية للقنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي مجلس النواب يصادق على تعديل احتساب القاسم الانتخابي على أساس عدد المسجلين نشرة إنذارية: تساقطات ستصل إلى 80 ملم بعدد من الأقاليم بعد استقطاب عدد من وجهاء آسفي...“ الدكتور سعيد كرضام يحظى بثقة أخنوش كوكيل للائحة الحمامة باقليم آسفي خلال الانتخابات التشريعية المقبلة ” الأستاذ رشيد صابر وكيلا للوردة في الانتخابات البرلمانية والدكتور الزايدي يرافقه في حزب الاتحاد الاشتراكي سلا.. توقيف ضابط أمن يشتبه في ارتكابه لأفعال إجرامية المغرب يعلق رحلاته الجوية مع الجزائر ومصر نشرة خاصة .. زخات مطرية رعدية ورياح عاصفية قوية وتساقطات ثلجية بعدد من أقاليم المملكة
=